منتدى أضواء الشهرة إدارة ميمي أبوبكر

منتدى أضواء الشهرة إدارة ميمي أبوبكر

منتدى شامل ومتنوع


    تعاملي مع بشرتك كزهرتك المفضلة

    شاطر

    ميمي أبوبكر
    Admin
    Admin

    المساهمات : 807
    تاريخ التسجيل : 23/01/2011

    تعاملي مع بشرتك كزهرتك المفضلة

    مُساهمة  ميمي أبوبكر في الأربعاء فبراير 16, 2011 11:59 am

    تعاملي مع بشرتك كزهرتك المفضلة

    عندما تسيئ المرأة معاملة بشرتها يتضح ذلك سريعاً ، فهي أحياناً تنام وتترك بقايا الماكياج على وجهها وتحرم بشرتها من التنفس ليلاً، فتستيقظ صباحاً وتجد بشرتها مجهدة فتغضب فيتفاعل الغضب مع بقايا الماكياج والإجهاد فتزحف التجاعيد سريعاً وتبدو بنت العشرين وكأنها أكبر عشر سنوات ، هذه أبرز صور إساءة حواء لبشرتها بحسب خبيرة التجميل.




    وتتابع الخبيرة : هناك قول مأثور يردده الكثيرون دون وعي بأهميته ألا وهو " الماء سر الحياة " إنه سر نضارة البشرة أيضاً ، إذا تعاملت كل امرأة مع بشرة كما تتعامل مع زهرتها المفضلة التي تحرص دائماً على أن تسقيها بالماء وترشها ستجد فرقاً كبيراً يلاحظه الجميع .



    * إجعلي شعرك معطر لمده طويله


    طبعاً من المعروف أن أغلب البنات تستخدم طريقة شائعة لتعطير شعرها وهي أستخدام العطور الفرنسية وأغلب هذه العطور هي كيميائية التركيب لذلك هي في الأصل مضره لصحة الشعر .. وتساهم بشكل كبير في بهتان لون الشعر ليتحول تدريجاً للون الأبيض .لذلك ننصحكم باستخدام العطور الطبيعيه العربية . مثل" المسك الأبيض . العود .. الخ " أختاري ما تحبين .
    والطريقة :بعد الأنتهاء من أستشوار شعرك . ضعي في راحة يديك بعضاً من هذه العطور وضعيها على شعرك وابتعدي عن الجدور .. طبعاً هذه العطور رائحتها قوية التأثير ونفاده وعميقة . وتبقى لفتره طويلة وأيضاً ستخرج الرائحه فواحه من شعرك .
    وغير ذلك هي دهنية لزجة فسوف تساهم بشكل كبير في تزيت شعرك قليلاً مما سيعطيه لمعه جميلة ..




    * اليوغا علاجك السحري في مكان العمل


    عندما تجلسين في نفس الوضعية لمدة طويلة فان تغذية الأكسجين للدماغ تصبح محدودة مما يؤدي إلى شعورك بالتعب. سنقوم الآن بإعطائك بعض الأساليب لكي ترخي عضلاتك ولكي تكوني نشيطة ويقظة بالرغم من ساعات العمل الطويلة.


    أنت بحاجة إلى طاولة صغيرة لرفع أقدامك قليلا عن الأرض وذلك لضمان عدم وضع ضغط زائد على أسفل الظهر. وكذلك أنت بحاجة إلى ساعة منبه بحيث تتذكرين أن تمددي عضلاتك بعض انقضاء فترة طويلة وأنت في نفس الوضعية. ضعي فترة 30 دقيقة لتذكيرك بتغيير وضعيتك وعند انتهاء كل ثلاثين دقيقة قفي وشدي جسمك حركي أكتافك ورقبتك وخذي أنفاسا عميقة لكي تمددي عضلات الصدر ولإعطاء المجال الكامل لدخول اكبر كمية أكسجين إلى الجسم.


    كذلك حاولي تمديد عضلاتك قدر الإمكان هذه الحركات قد تكون ضارة إذا ما قمت بها دون إحماء ولكن إذا قمت بها لفترات قصيرة فإنها غير مؤذية لذلك حاولي مد العضلة حيث أن هذه العملية تؤدي إلى دخول كمية دم اكبر إلى العضلة مما يعني حركة أفضل للمفاصل وزيادة حرارة العضلة

    * مجموعة فساتين كلاسيكية رائعة


    هذه المجموعة من الفساتين الكلاسيكية الرائعة نرجو ان تنال اعجاب جميع السيدات اللواتي يتابعن عالم الموضة باستمرار

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 22, 2018 7:10 pm