منتدى أضواء الشهرة إدارة ميمي أبوبكر

منتدى أضواء الشهرة إدارة ميمي أبوبكر

منتدى شامل ومتنوع


    سر البشرة الكورية

    شاطر

    ميمي أبوبكر
    Admin
    Admin

    المساهمات : 807
    تاريخ التسجيل : 23/01/2011

    سر البشرة الكورية

    مُساهمة  ميمي أبوبكر في الثلاثاء أبريل 14, 2015 7:17 am

    الماكياج – الكثير من الإهتمام بالبشرة. وها هو سر البشرة الكورية، بسيط ولكن فعال جداً

    1.تناول كمية كافية من الماء

    تناول كوب من الماء الدافىء وغسل الوجه بالماء البارد لبضع دقائق كل يوم. زيادة الفواكه والخضروات فى النظام الغذائى الخاص بك ينتج عنه توازن كمية المياه فى الجسم.

    2.تقشير البشرة (مره الى مرتين إسبوعياً)

    تقشير البشرة بإستخدام مواد لا تحتوى على مواد تبييض أو مواد جلدية هو ما يجب عليكى القيام بة إسبوعياً. إيجاد جِل تدليك مناسب يذهب عميقا داخل المسام لإزالة الخلايا الميته.

    3.القيام بثلاث خطوات يومياً للعناية بالبشرة

    قامت الممثلة والمغنية الكورية سوزى باى بمشاركة مبدأ "424" للتجربة الشخصية:

    •التطهير هو خطوة أساسية لمسح الجلد بطريقة صحية وناعمة، ليس فقط تطهير ماكياج الوجه فمزيل الماكياج يساعد على إزالة الأوساخ والعرق، الزهم، والرؤوس السوداء. و قضاء أربع دقائق للإزالة والتبييض يومياً بإستخدام زيت جوز الهند أو زيت اللوز أو اى نوع من زيوت التبييض مع التدليك يعطى أقصى قدر من الكفاءة وأكثر سلاسة على البشرة.
    •دقيقتين من التدليك بكريم للبشرة.
    •الغسيل بالماء الدافىء لأربع دقائق ثم الماء البارد فى النهاية لأغلاق المسام.

    إستخدام ماء الورد مباشرة على البشرة بدلاً من إستخدام قطن مشبع بالورد ومسحُه على البشرة وهو ما يعرف بسر الجمال الشعبى فى كوريا.

    إستخدام الكريمات المرطبة: وضع المرطب على اليد والفرك جيدا ثم وضعه على الوجه من أعلى إلى أسفل.

    4.الماسك

    قد تم اختبار أقنعة البشرة فى كوريا على مدى أجيال عديدة وأصبحت منتجات العناية بالبشرة هي الأكثر شعبية في العالم، فيجب عمل ماسك للوجه مره كل إسبوع – (قناع مطهر) أولاً ثم (قناع مرطب ومغذى) للبشرة الناعمه.
    ويمكن عمل الماسكات فى المنزل خصوصا بمزيج البيض والعسل.
    وتوصى جو هيون جونج بعمل ماسك للرقبة فتبقى بشرة الرقبة بيضاء وناعمه وهى إضافة كبيرة لجمال المرأة.

    5.إستخدام المستحلبات

    المستحلب عو جِل ترطيب يخترق المسام ويحتوى على مكونات ترطيب مثل حمض الهيالورونيك وهو ما يؤثر على نعومة البشرة بشكل ملحوظ.

    6.إستخدام الإسنس (كريم)

    وهو يساعد على تفتيح البشرة وإعطائها المزيد من البريق وليس لها أى ضرر على البشرة الحساسه، تحتوى على مكونات ترطيب تساعد على تجديد الخلايا و منع وإزالة التجاعيد.
    ولكن هل يتميز الإسنس بالماء ومحلول زيت معين حتى يتمكن أصحاب البشرة الدَهنية من إستخدامه؟

    يجب إستخدام الزيت حسب نوع البشرة والغرض من الإستعمال على سبيل المثال: هنالك أنواع كثيرة من تركيزات الزيت فمنها ما يناسب كبار السن ومنها ما يناسب الشباب، لأن فى مرحلة الشباب تكون البشرة مليئة بالمخاط الجلدى على عكس مرحلة الشيخوخة.

    7.المصل

    للحصول على بشرة خالية من العيوب، تقوم نجمات كوريا بإستخدام مصل مضاد للشيخوخة وهو يبطىء من تكوين التجاعيد و لكن عادة ما تكون أسعار أصغر الزجاجات باهظة جدا حيث يتراوح سعر الزجاجة ما بين 50 – 150 دولار أمريكى.

    8.كريم العين

    منتجات التجميل لاغنى عنها وكريم العين بالأخص فإنة يقوم بإزالة التجاعيد والهالات السوداء على جفن العين وخصوصا عند إسخدامه بعد يوم طويل فى العمل، ولكن غلق العينين جيداً أمر ضرورى عند إستخدامه لما يسببه من ألتهابات ولزعات إذا تسرب للعين.

    9.مرطبات الليل والنهار

    المرطبات الصحية هى الداعم الأقوى من أجل الحصول على بشرة جميلة، يقوم النجوم بإستخدام المرطبات فى كل وقت وكل مكان حتى فى فصول الصيف.

    10.تدريب الوجه

    تضحك الممثلة المعروفة جو هيون جونج كثيراً ليس فقط لأن الضحك هو أفضل تدريب للجسم ولكن أيضا لأنه يزيد من النضارة النابعة من الروح، وتمارس أيضا تدريبات الوجه عن طريق غناء (ما مى ماى مو) عشر مرات يومياً مما يجعلك تستطيعين الجمع بين مرونة التنفس مع تحريك عضلات الوجه.

    11.الأستخدام الأمثل للماكياج

    إذا كنتى تتمتعين ببشرة أكثر بياضاً فكل ما عليكى هو إتباع بعض الخطوات البسيطة للمساعدة فى الحفاظ على تركيبة الوجه الطبيعيه، ألآتى هى بعض المبادىء الأساسية لماكياج النجوم الكورية:

    •ماكياج خفيف للعيون مع الألوان الدافئة على الجفن وإضافة كحل من الأسود والبنى جنبا إلى جنب.
    •إستخدام ماسكارا متعددة لإظهار خطوط طويلة ومُموجه.
    وأخيراً، فإن أهم ما يجب أن تتذكريه عن إسلوب جمال النجوم الكورية هو، القليل من

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 7:24 am