منتدى أضواء الشهرة إدارة ميمي أبوبكر

منتدى أضواء الشهرة إدارة ميمي أبوبكر

منتدى شامل ومتنوع


    أخطاء جمالية تزيدك سنّاً

    شاطر

    ميمي أبوبكر
    Admin
    Admin

    المساهمات : 807
    تاريخ التسجيل : 23/01/2011

    أخطاء جمالية تزيدك سنّاً

    مُساهمة  ميمي أبوبكر في الثلاثاء أبريل 14, 2015 7:10 am

    ضروري الصبح تعملي تقشير سريع

    عن طريقة شوية سكر تدهني مع قشر ليمونه او برتقال

    وفعلا البيض رائع وبيشد البشرة

    يستخدم مرة كل اسبوع فقط

    ولا تنسوا ان اليابانيين بياكلو السمك بكثرة وهو اللي بيزيد من اشراقة بشرتهم

    1- تسريحة من قرن مضى

    لقد تخرّجت في القرن الماضي، ولكنك لا تزالين تحتفظين بنفس تسريحة الشعر التي كنت تفضّلينها في ذلك الوقت. هل يبدو هذا مألوفاً لديك؟ أنت لست وحدك. ما لم تكوني راقصة باليه تحتاج إلى شعر طويل بما فيه الكفاية لربطه على شكل كعكة أو لأغراض حياتك المهنيّة، ليس هناك عذر للتمسّك بنفس تسريحة الشعر. فذلك الشعر الطويل المسطّح المفروق من الوسط في سنوات مراهقتك، لن يفعل سوى إبراز عمرك الحالي.

    جرّبي بدلاً من ذلك:

    تبنّي الغرّة، فهي طريقة سهلة ورخيصة لإضفاء الأناقة على شكلك. فهي تبرز الإيجابيّات وتخفي السلبيّات، كإخفاء تجاعيد الجبين. فالغرّة الناعمة التي تنسدل على جانب وجهك تجذب الانتباه إلى عينيك، وتبعده عن فكّك.





    2 - الأسنان الصفراء المبقّعة

    في حين أن تسرّب لون أحمر الشفاه خارج حدود الشفاه يجعلك بالتأكيد تبدين أكبر سنّاً، إلا أنّ للأسنان الصفراء المبقّعة غير المتساوية المفعول نفسه أيضاً. في هذا العصر الذي تتوفّر فيه الكثير من خيارات تبييض وتصحيح الأسنان، وبأسعار معقولة، لا يمكن التصوّر أن يضطر أيّ شخص للتمسّك بأسنان أقلّ من رائعة.

    جرّبي بدلاً من ذلك:

    سواء أردت علاجاً سريعاً فعّالاً، كاستخدام عبوة جاهزة للتبييض أو الالتزام بالمزيد من الوقت والمال عن طريق زيارة طبيب الأسنان، لا بدّ أن تتّخذي هذا القرار. فلا شيء يجعل المرء أكبر سنّاً أكثر من الابتسامة التي تكشف عن أسنان صفراء. ويُنصح بعلاج تبييض لدى طبيب الأسنان مرّتين في العام، والابتعاد عن الأطعمة التي تبقّع الأسنان، مثل الكاتشب والعنب، ويُطلب استخدام معجون أسنان مبيّض.



    3- الحواجب الرقيقة جدّاً

    مع التقدّم في العمر، تصبح الرموش أرقّ، تماماً مثل الشفاه والشعر والبشرة. وربما لاحظت أنّك لست بحاجة الآن سوى إلى نزع شعرات أقلّ وأنّ شعر الحاجب يبدو أرق. والحواجب المشذّبة جيّداً تغيّر الطلّة، لذا من المهم معرفة كيف تعطين الانطباع أنّ حاجبيك ممتلئان، وفعل هذا على النحو الصحيح. الشيء الوحيد الأسوأ من الحواجب المتفرّقة جدّاً هي الحواجب المرسومة على نحو سيّء.

    جرّبي بدلاً من ذلك:

    عدة حواجب جيّدة. والتي تأتي عموماً بأربعة ألوان، ومشط حواجب، وفرشاة حواجب، تستخدمينها لرسم حاجبيك. قد تبدو مهمّة صعبة، ولكن حالما تتقنينها تصبح سهلةً للغاية

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 7:30 am